السبت، 21 أبريل 2012

قصيدة..عاجز....أنا!!



قصيدة..عاجز....أنا!!
شعر أ / محمد أحمد عواض عز
ت/01223474272  /01092659271 

عاجز أنا على لقاءك!!
نادم أنا على فراقك!!
ماذا كنت سأفعل بعد هجرك؟؟
أكنت دائما أشتاق للقاءك؟؟
وأنت تنصرفين ....بلا وداع!!
قلبى..ينساب كالنهر....
موجه... ..كعنائى شديد الموج...
تقابلنا فى الذكريات....

فى السنيين ..فى الماضى البعيد..
أتذكرين..أتعرفين..أتفهمين؟؟
مثلى لا يموت إلا جنين...
حين فنى فيه الشباب..
وبقى العجز والريب والنسمات..

تذكرين عندما كنت غارقا.....
فى ذكريات الحب والوهم المراد....
فجر قلبى كالصخر الأصم...
ونهر قلبى بعيدا عنك...
فأبكى وأسجد لله طالبا اللقاء!!
وابتعدى عنه رغما وانهيار...
كلما غمضت عينيك ....

فائق كالفجر!!
يغرد .....يصيح أين المفر؟؟
أين هذا القلب..أين الوفاء؟؟
ألم تف لوعدك لقلبى؟؟
عجزت ..هرمت..سأمت....
ابتعدت..اقتربت....
عاجز أنا!!!..
فى هواك ضائع الصدر مضمحل..
لا قبلة لى ولا محل!!
تاه مثل الطيور!!
من غصن لغصن!!
لا مكان لى إلا قلبك المسحور..
يسحرنى..يعذبنى..يؤلمنى..

اقتربى..لا تبعدى...
تمسكى بحبى المجنون..
أنت....ألم تحبى شعرى الأبيض؟؟
ولا قلبى المترنح كالعصفور....
ولا اسمى الذى علىَ كل الصخور....
هذا الصخر ليت قلبى يحاكيه...
ليت قلبى يشبه الصخر طول الدهور!!
حين.... أنا عاجز!!

أنا لم أبق إلا لأنزف ما بقى...
وأرسم ذكرى فى قلبى العجوز...
لم تزل تحسى إلا عجزا بقلبى!!
نعم أنا عاجز عن حب....
ما لى فيه إلا الأنين...!!
ما لى فيه إلا الأنين....!!

ليست هناك تعليقات: