الأحد، 15 أبريل 2012

قصيدة....مشتاق!!!!



قصيدة....مشتاق!!!!

ت/01223474272  /01092659271 
نعم أنا مشتاق..للمس شفتيك..
نعم أنا مشتاق..لضمك إلى صدرى..
لجمع حبك إلى حبى..
لقولى فى آذنيك..نعم أنا مشتاق..
ماذا بى ..وقد عنيت..؟؟؟
من حب ..صاحبه الأمل..
نعم أنا مترنح..كالعصفور الطليق..
لا عش لى ولا صديق..
نعم أنا مشتاق للمس يديك..
قوليا يا سر عنائى  وشوقى..
قلبى يرتجف..يداى مرتعشتان
أرى شفتيك ..كأنهما نهر وريان
اسقنى..ارو  حبى فقد أضنانى الشوق
نعم مشتاق فقد فقدت عقلى..

أصابنى الهرم والعجز..
لم أنم لم أعش يوما بعد فراقك..
إلا مشتاق إليك..أنت..
أتسمعيننى..أتحسين بقلبى الجريح؟؟
لم يبق إلا الأمل...
ارجعى لقلبى...وانشرى...
قصائد الأحزان بعد الفراق...
وقدمى عزائى...ورثائى..
وتقرأى آيات الرحمة والشقاء..

محبوبتى..مازلت مشتاق إليك..
نعم أنا مشتاق لشفتيك..
اسقينى..لا تبعدى عنى...
فالقلب ينزف دما وعشقا..
يسمعه أنيين النحل والطير..
مشتاق أنا أم فى عالم الخيال غرقا؟؟

مشتاق أنا أم لست أدرى؟؟
ماذا بى..أصبحت كالمجنون!!!
أم أصبحت فارس العصور..؟؟
لماذا أنت..ألا تسمعين؟؟
ألا تقرأى ما به القلب من كمد؟؟
مشتاق أنا ولست أدرى..
هو حبك أضنانى بالهم..
فأصبحت ناسيا حتى لا أدرى...
إلا أنت ..مشتاق أنا...
مشتاق لشفتيك....!!!
مشتاق لشفتيك....!!!

ليست هناك تعليقات: