الثلاثاء، 14 أغسطس 2012

- قصيدة صخرة أنت لا تلين....

43- قصيدة صخرة أنت لا تلين....
صخرة أنت يفتتها الهوى...
نجم أنت ينير حياتى...
قمر يسطع فوق السحاب...
بدر تبارك الخلاق...
أنت ...من تستهين...
قمرية... أم شمسية...
قمرية تحت الليل العميق...
تسهر على أنغام النجوم...
تلهو مع السحب متعبة...
باسم العشق والحب الرقيق...
شمسية تنادى على ظل الغصون...
وتطلب منه أن يحيط القلوب...
كى لا تحرقها حرارة الحب الآليم...
أذن بماذا تشعرين...؟؟
يا نجمة الوجود!!
بماذا تردين على كل الوجود؟؟
هل مختبئة لا تحب الظهور...
أم مريضة .. خائفة من الظهور...
أم كنت طفلة بريئة تخاف النجوم...
آه.. لو عرفت عشق الهوى...
لا يكتم السر ويلهو فى حبور...
صخرة أنت تنادى فى أعماق البحور...
من أنت؟؟ ...لا تجيبى...
خائفة ...مرتقبة.. بل عاشقة...
لليل والنجوم...
متألمة..باكية جالسة على جسر الهموم...
باكية على ما مر من هموم...
لا...تذكرى أنت من فعل الفراق والآلم!!
أنت صاحبة النصر البعيد...
لا ساكن فيه ولا جديد...
مغلق أبوابه على الشرور...
لا يدخله إلا الآليم...
متعبة... من كثرة الهموم...
نعم بيدك تصنعيها فتدوم...
بعقلك تتقبلين ما لا يدوم...
حجرية أنت عائشة فى الكهوف!!
لا لين عندك ولا عطوف...
انظرى فى الغد ما بعد القبور...
هى ما كنت تطلبين...
أسكنت القبور؟؟
أفترست التراب فى ظلمة تدوم؟؟
أمن أجل هذا أطفأت الشموع؟؟
نشرت الظلمة بلا حدود...
آه.. لو كنت غير حجرية...
آه... كنت صخرة لا تلين...
أبعد هذا ليس لنا إلا القبور...
أنت من اخترت...
ومازلت أنا فى بحرها أموج...
لا  بر لى ولا سماء أطير...
منتظر حكم رب العالمين...
صخرة أنت لا تلين!!

ليست هناك تعليقات: